معلومات عنا

شركة ريل استيت هاوس العقارية (REH) إحدى الشركات التابعة لمجموعة البيوت الاستثمارية القابضة BIG. يبلغ رأس مال الشركة (20,350,000 د.ك) (عشرون مليون وثلاثمائة وخمسون ألف دينار كويتي). تأسست شركة REH في عام 2001 تحت اسم شركة ينابيع المستقبل للتجارة العامة والمقاولات قبل أن يتم تحويل مسماها إلى المسمى الحالي وهو شركة ريل استيت هاوس العقارية، باعتبارها القطاع العقاري لشركة البيوت الاستثمارية القابضة BIG. تركز شركة REH أعمالها الأساسية على المشاريع العقارية منذ نشأتها، وقد حققت الشركة نجاحا كبيرا ليس فقط من خلال توفير حلول سكنية، ولكن من خلال تطبيق مفاهيم التنمية المبتكرة في السوق العقاري للمساهمة في التنمية الاقتصادية للبلد.
لدى REH فريق عمل ذي مهنية عالية في كافة قطاعات الشركة المختلفة ولدى كل قطاع أعمال محددة ومدروسة بحيث تتكامل مع أعمال قطاعات الشركة الأخرى مما ينعكس إيجابا على نجاح الأعمال التي تقوم بها الشركة.

فريق العمل

تتميز شركة REH بانها تضم فريق عمل ذي مهنية وكفاءة عالية في كافة القطاعات، حيث يقوم الفريق بإعداد الخطط المختلفة بناءً على متطلبات العملاء ووفقاً للخطط المقدمة واستراتيجية العمل المخصصة لكل قطاع على حدة، حيث نحرص دوماً على تقديم الإستشارات المدروسة والموثوق بها والعمل على تطبيق التنوع في الأعمال والبرامج بدقة وحرفية لتتكامل مع أعمال قطاعات الشركة الأخرى وتنعكس ايجابياً على نجاح رؤيتنا المستقبلية.